تتغذى على
المشاركات
تعليقات

حول

بعد أن تم تدريبهم أكاديميا باعتبارها الكيميائي العضوي المزيد من سنوات من يهمني أن نتذكر، وأنا أميل إلى معالجة معظم ما أقوم به، بما في ذلك الخبز، مع عازمة العلمي. في حين أن البعض قد يكون لديك موهبة لإنتاج نوعية جيدة من الخبز 'يشعر'، أنا بعيدة كل البعد عن الموهوبين كما وجدت أنه من الضروري أن تزن بدقة المكونات وقياس الوقت ودرجة الحرارة لتكون قادرة باستمرار على إنتاج منتجات ذات جودة عالية.

تعلمت معظم ما أعرفه من الخبز من 4 المصادر: 1) صديق السخي جدا الذي يحدث أيضا أن تكون موهوب للغاية المهنية الحرفيين خباز الخبز، 2) دورة أو اثنتين في مركز التعليم طحين الملك آرثر 3) والعديد من الكتب المتاحة على الخبز و4) الممارسة المتكررة والتجربة في المطبخ بيتي.

تم تأليف العديد من الكتب المتوفرة حاليا حول الخبز من قبل الخبازين المهنية، وغالبا ما اكتسب معظم خبرته في مستويات الإنتاج على نطاق تجاري. ونتيجة لذلك، انها كانت تجربتي أن بعض "الحكمة الشائعة" المعروضة في هذه الكتب، المتعلقة بأمور مثل خلط العجين، وطرق إدخال البخار، الخ، ليست مجرد ينطبق بنفس الطريقة على نطاق أصغر بكثير من الخباز المنزل. كجزء من هذا بلوق، وسأسعى أن نشير إلى ومناقشة هذه الخلافات لأنها تقدم نفسها.

- SteveB