تتغذى على
المشاركات
تعليقات

باكيت غرار Bouabsa

باكيت غرار Bouabsa

عندما بدأت لأول مرة تعلم كيفية خبز الخبز قبل بضع سنوات، ثم هدفي، كما هو الحال في هذا اليوم، لتكون قادرة على خبز الخبز مع متفوقة نكهة والملمس والجماليات. معظم الكتب الخبز كنت قرأت في ذلك الوقت، وكذلك معظم الخبازين المهنية مع الذين كنت المنطوقة، قد أكدت على استخدام برفرمنت، سواء كان ذلك بات fermentée، poolish أو levain، لاخراج نكهة القصوى من الخبز. فقدت في مكان ما في الحديث هو حقيقة أن استخدام preferments كما تطورت أكثر من توفير الوقت والراحة لجدولة الإنتاج التجاري الخبز (انظر التعليق بواسطة جودسون أدناه) وأن استخدامها لم يكن، في الواقع، ضرورة للإنتاج من الخبز النكهة الكاملة. استخدام أساليب العجين مباشرة، تحتوي على، بطيئة خطوة التخمير طويلة، ويمكن أيضا أن تنتج الخبز لذيذ بشكل لا يصدق.

مواصلة القراءة »

الطحينة الخبز

الطحينة الخبز، كما هو موضح مع الطحينة والسمسم وبذور

إذا كنت من أي وقت مضى من دواعي سروري لأخذ العينات قطعة من الحلاوة، أن الحلو، كثيفة ومتفتت السمسم الحلوى القائم على البذور، ثم عليك أن نفهم لماذا لقد الافتتان من نكهة السمسم منذ الطفولة. بذور السمسم والخبز هي مزيج الكلاسيكية. سواء رشها على رأس رغيف، كما في الجوهر خبز السمسم سكالي ، أو دمجها في الخبز جنبا إلى جنب مع غيرها من البذور والمكسرات و / أو الحبوب كجزء من رغيف multigrain، وبذور السمسم إضافة لذلك، نكهة غنية الفريدة التي تكمل تماما شخصية جوزي أصلا من عجين القمح المخمرة جيدا.

مواصلة القراءة »

ألم هيلواز

ألم هيلواز مع (من اليسار إلى اليمين) حليب جوز الهند، رحيق الصبار وزيت جوز الهند

بعد أن قطعت عهدا في بداية هذا العام لتناول الأطعمة الوحيدة التي هي جديدة، غير المجهزة ومغذية، وأنا أعرف ما تشعر به ترغب في التخلي عن أحد الأطعمة التي قد تعودت على وتمتعت على مر السنين. لذا كان عليه بشعور كبير من التعاطف أن علمت أن هيلواز، وابنته البالغة من العمر سنة 10½ صديقي فلو (المؤلف من بلوق الغذاء رائعة Makanai )، وأوعز مؤخرا لها الطبيب أنها تحتاج إلى استبعاد كل من منتجات الألبان حميتها. سيدة شابة الفرنسية الذي لم يعد يستطيع تناول الآيس كريم، والزبد أو الجبن؟ QUELLE HORREUR! وهذا ناهيك عن حظر جميع الخبز الحلو التخصيب الزبد والمعجنات التي أصبحت الفرنسية الشهيرة. هذا هو الوضع الذي يجب تصحيحه!

مواصلة القراءة »

Multigrain الخبز

Multigrain الخبز

الجميع بخير. الخروج القرطاسية بحروف الإسم الخاص والصليب القلم. هذا هو الخبز أنك ببساطة يجب أن يكتب عن الوطن.

حتى هذه النقطة، وأنا لم تكن مروحة كبيرة حقيقية من الخبز multigrain. ربما لأنني لم أصب من دواعي سروري لأخذ عينات من multigrain رغيف جيد الصنع. بالنسبة لي، والخبز multigrain مناشد دائما الصور من الألواح الثقيلة، والجافة والمذاق من الورق المقوى المموج. ولكن مع قرار العام الجديد بلدي من محاولة تناول الأطعمة التي هي أفضل بالنسبة لي (لا، أنا لن تماما أن التخلي عن كرواسون عرضية أو قطعة من الجاتوه ولكن أحاول أن تأكل أقل، وتشمل فقط الطبيعية، والأطعمة الخالية من المضافات في حميتي)، قررت إعادة النظر في العالم من الحبوب الكاملة.

مواصلة القراءة »

Bialys

ومحمص مع زبدة البيلى والسلمون المدخن - مثالي لتناول الإفطار أو الغداء

إذا لم يكن هناك خبز واحد يمكن أن يضع مشروعة مطالبة بأن تكون في الخبز 'ولي العهد'، فإنه سيتعين عليها أن تكون البيلى. ابن عم الأقل شهرة إلى الخبز، يدعى البيلى بعد بياليستوك، مدينة في بولندا الذي كان مصدره. مثل الخبز، والبيلى لديه مطاطية، كسرة خبز لذيذ مميز. ومع ذلك، هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. خلافا لامعة، والقشرة البني العميقة في الخبز، والقشرة البيلى هي لينة والدقيقية. وبدلا من وجود ثقب من خلال المركز، والرياضة البيلى تسنن المركزية حيث كمية صغيرة من يقيم البصل المفروم، وإعطاء نكهة البيلى توقيعه.

مواصلة القراءة »

100٪ بيضاء القمح الكامل شطيرة الخبز

عندما كنت طفلا، وأنا، مثل العديد من الأميركيين الآخرين، قد مكيفة (! غير قصد، وأنا متأكد ... لا نظرية المؤامرة هنا) للتفكير في الخبز بأنه مجرد مساعد. أبيض فطيرة، منصة فلافورلس لشرائح من لحم الغداء، وزبدة الفول السوداني أو أي حشوة الآخر الذي حدث لتجد طريقها إلى بلدي الغداء شطيرة المدرسة. لكن شطيرة الخبز ليس من الضروري أن تكون مملة وروح فيه. مع قليل من المخيلة، ويمكن حتى الخبز شطيرة بسيطة تأخذ مركز الصدارة، وتوفير كل ومرضية، نكهة wheaty عميقة والتغذية اللازمة.

مواصلة القراءة »

البطاطا الكراث الخبز

البطاطا الكراث الخبز

مع وصول الربيع هنا في نيو انغلاند (على الرغم من درجات الحرارة مساء يزال دون الصفر، واحد سيكون من الصعب الضغط لإيجاد دليل على عودة الربيع)، والأفكار تذوق الطعام تتحول من الأغنياء، كبيرة "الأطعمة المتعة" من الشتاء إلى أخف وزنا وأكثر أجرة منعشة. ولكن ماذا عن أولئك منا الذين يرغبون في مواصلة التمتع ببعض النكهات القلبية فصل الشتاء على مدار العام؟ البطاطا الخبز الكراث تماما يشبع هذه الرغبة. قاسى مع نكهات غنية شوربة الكراث البطاطا، عميق، رائحة ترابي البطاطا المحمصة الطازجة واللهجة قليلا النباتية التي يقدمها الكراث تتضافر لتعطي الخبز التي من شأنها أن تكون مناسبة بشكل مثالي كمرافقة للسلطة أو الحساء الخفيف.

مواصلة القراءة »

Gougères

Gougères

وأعتقد أنه كان في مطعم سيشوان الصينية حيث بدأت القائمة الأولى. بعد لدغة من وجبة حار خاصة من مابو التوفو (خثارة الفول حار)، وأنا أمسك بلدي الزجاج المياه، أسقطت نحو نصف محتوياته، وبعد خفض النار على لساني لمجرد دخان كثيف، التفت إلى زوجتي وعلق "الماء قد يكون واحدا من أعظم الاختراعات في العالم!". وهكذا، ولدت قائمتي من أعظم الاختراعات في العالم.

الآن قبل أن أحصل على تعليقات تتدفق في، لافتا إلى أن المياه ليست حصرا على "اختراع"، أطلب منكم أن تتحملوني واسمحوا لي حرية التصرف في استخدام كلمة "اختراع" بأوسع معنى ممكن. لماذا صمود طلب؟ لأن قائمتي من أعظم الاختراعات في العالم وتشمل الاختراعات والاكتشافات، والموارد الطبيعية ... حسنا، يمكنك الحصول على الصورة. وماذا يعني كل هذا يجب أن نفعل مع gougères؟ Gougères يحدث أن يكون جعلت مع اثنين من المكونات التي هي على قائمة أعظم الاختراعات بلدي العالم. المياه، رقم 2 على قائمة بلدي والجبن، رقم 4 (الرعاية لأحد أن يخمن ما رقم 1 ورقم 3 هي؟).

مواصلة القراءة »

سكالي

سكالي

مثل معظم المدن الكبرى في الولايات المتحدة، مسقط رأسي، بوسطن، هو رائع م é انج من الناس من خلفيات عرقية وثقافية مختلفة. بوسطن نورث إند، وغنية في التاريخ الاستعماري، هي اليوم موطن الجالية الإيطالية الأمريكية نابضة بالحياة. كان واحدا من الأنشطة المفضلة دائما في نزهة على طول الشوارع الضيقة في الطرف الشمالي تتمتع هذه الضجة (فعلت، بعد كل شيء، وقضاء سنوات طفولتي في بروكلين، نيويورك)، في حين، على طول الطريق، وأخذ العينات الأجرة على عدد قليل من العديد من المطاعم الايطالية والمتاجر الغذائية المتخصصة، وبطبيعة الحال، المخابز.

مواصلة القراءة »

سياباتا صنع الجديد جنبا إلى جنب عن طريق تقنية

في الوظيفة السابقة ( المزيد التأملات على خلط ... )، وصفت وضعت حديثا "مزدوجة بالإضافة الدقيق" خلط العجين التقنية التي تسمح خباز المنزل، وذلك باستخدام الطاولة التقليدية تقف خلاط، لإنتاج، العجين الغازي لطيف متطورة متطابقة تقريبا لتلك التي تنتجها الخبازين المهنية باستخدام معدات خلط التجارية. بينما تبين أن واحدة يمكن استخدام تقنية مزدوجة بالإضافة الطحين لإنتاج levain الألم الاتحاد الأفريقي مع كسرة مفتوحة المطلوب، كان لا يزال هناك سؤال عن براعة تقنية. يمكن مضاعفة إضافة الدقيق أن تستخدم لإنتاج نوع من ترطيب عالية العجين المستخدم في إنشاء بنية كسرة مفتوحة على مصراعيها سمة من سياباتا؟

مواصلة القراءة »

أقدم وظيفة »